الــــــخـــــــــوبــــــــــة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السحر وأخطر انواعه الشائعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء البروق
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: السحر وأخطر انواعه الشائعة   الإثنين ديسمبر 12, 2011 3:52 pm

( السحر )



يعتبر السحر من اخطر الامراض الروحانية ، وهو اذى موجه لشخص او لعدة اشخاص ، وهو من فعل انسان ويختلف عن باقي الامراض الروحانية ، لأنه لا يفرق بين انسان تقي وانسان غير تقي او انسان مؤمن او كافر فالكل معرض لأذاه . ولكن ينعم الله عز وجل ويحمي من يشاء من خلقه ، لأن الله الضار والنافع والمعز والمذل والمحيي والمميت ، لا راد لقدره فهو القادر العظيم . وينقسم السحر الى قسمين رئيسيين ، القسم الاول : ( القاعده ) . والقسم الثاني : ( الخادم ) . اما القاعدة فهي العمل الذي يسقى او يؤكل عن طريق الفم ويصل اثره الى المعدة ثم من خلالها الى باقي الجسم . او العمل الذي يرّش على الارض في المنطقة التي يمر منها المسحور او المسحورين ، وهي في الغالب ما تكون عتبات البيوت او اعتاب المحلات او ما شابه ذلك . او العمل الذي يدفن على هوى طبيعة برج المسحور . فاذا كان برج المسحور ترابيا يدفن في التراب . واذا كان برج المسحور مائيا يرمى في ماء جار . اما اذا كان برج المسحور هوائيا فيعلق في الهواء ، على سيبة رمان او ما شابه ذلك . اما اذا كان برج المسحور ناريا فيحرق في النار . وفي الغالب يحدد الساحر البرج كما يحدد اين يوضع السحر لعنة الله عليه . واما القسم الثاني : ( الخادم ) فهو من شياطين الجن ، ينفذ تضاريس السحر الموجودة على القاعدة ، ويتوكل بها ، ويكون الامر لكبار الشياطين حلفاء واولياء الساحر . وكبار الشياطين من الجن هم خدام الطلاسم والاسماء الشيطانية ، فيأمرون الخادم فينفذ ما امره به الساحر من سحر . مثال على ذلك : يقرأ الساحر عزيمته الشيطانية او يكتب طلاسمه ثم يقوم بالتوكيل بقوله : توكلوا ياخدام هذه الطلاسم او العزائم بالتفريق ما بين فلان ابن فلانه ، وفلانه بنت فلانه ، فتقوم الخدام بالخدمه فيبدأ السحر وتبدأ معاناة المسحور . وللسحر انواع كثيرة واشكال كثيرة . كما ان له اسماء ومسميات كثيرة . كما ان له اعراض تبدو واضحة على الا نسان من خلال هذه الاعراض يحكم على الانسان بانه مسحور ام لا بعيدا عن الشعوذة والدجل . وسنبين الآن انواع السحر واسماءها واعراضها .

بعض مسمياته وأعراضه

سحر التفريق

يعتبر سحر التفريق من اكثر انواع السحر انتشارا . وهو غالبا ما يكون بين الزوج والزوجة او الاخ واخيه او بين الاب وابنه او بين الام واولادها وبناتها او حتى بين الشريك وشريكه في العمل . واسبابه الحقد او المصالح الدنيئة لشخص لا يروق له ان يرى علاقة مثالية بين اثنين . وهذا السحر يؤثر على الطبيعة السلوكية للمسحور ، حتى يصبح وكأنه انسان آخر

اعراض سحر التفريق
لهذا السحر نوعان من الاعراض ، النوع الاول : سلوكي . والنوع الثاني : يوجد عند كل انسان مصاب بأي نوع من انواع السحر وهو صحي . اما الاعراض السلوكية : فهي تؤثر على سلوك الانسان ، بمعنى ان انسانا صاحب سلوك جيد ومعاملة جيدة ينقلب مع الاشخاص المشمولين بالسحر ثمانين درجه بدون اسباب منطقية او من اتفه الاسباب يقيم اكبر المشاكل ويتحول من انسان هادىء الى انسان عصبي جدا ، حتى تصبح عصبيته مدمرة لعلاقاته مع احبابه المشمولين بالسحر طبعا . ومن صفاته ايضا انه مندفع ، متسرع ، اهوج ، كثير الاغلاط ، كثير الندم بباطنه ، مكابر في ظاهره ، يدعي انه الاعلم في كل شيء وهو بمنطقه الجديد لا يفقه من الدنيا شيئا . وان كان المصاب زوجا وزوجة فتزول الرومنسية ويزول الانسجام . ويظهر شيء جديد هو النفور وتزداد المشاكل يوما بعد يوم ، حتى تصل الامور الى طريق مسدود وقد تصل الى التفريق ، اذا لم يكن هناك ادراك بأن ثمة شيء غريب قد جد . اخي القارىء ، الانسان هو ادرى بنفسه من الآخرين وهو من يقرر انه مسحور ام لا فاذا وجدت عندك هذه التغيرات في السلوك مصاحبه للاعراض الصحية التي ستذكر فيما بعد ، ستتيقن بعدها وتعرف انك مسحور ام لا بدون الوسوسة او الوهم او اللجوء الى العرافين والمشعوذين وتكون عرضة للنصب والاحتيال . اما الاعراض الصحية الناتجه عن السحر عند الانسان المسحور فهي : صداع شديد في الرأس ، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ، آلام في اسفل الظهر ، النقوزه عند بداية النوم ، التنبؤ بالشيء قبل حصوله ، الهزال الشديد عند القيام من النوم ، الخمول في الجسم ، الاحساس بحركات غريبة حوله ، ضيق الخلق ، ضغط على الصدر وضيق التنفس ، الاحساس بالدوار عند قضاء الحاجه بالحمام ، فقدان الشهية للطعام ، الارتجاف عند العصبية واحمرار العيون ، الاكتئاب والشعور باليأس ، الاحلام المزعجة والكوابيس . هذه هي الاعراض السلوكية والصحية وقد بيناها كاملة نسأل الله ان يبعد عنا وعنكم الوقوع في هذا وحسبنا الله ونعم الوكيل . وفي هذا القدر كفاية .

سحر الجلب

يعتبر سحر الجلب من السحر الدارج في هذه الايام . وتعود اسبابه لعدة عوامل منها : الخلافات العميقة بين الافراد والعائلات والازواج والاخوة . ومنها : الاطماع والمصالح المادية ، كطمع الاولاد باموال الاب او طمع الصانع بصاحب العمل او طمع الموظف برضى مديره ليرقيه . ومنها : تحقيق امنية لشاب يريد الارتباط بفتاة لا تريده او شابة تطمح بالارتباط بشاب لا يطيقها ، وهناك امور كثيرة شبيهة بذلك . واخطرها ان يقوم رجل بجلب امراة محصنة اي متزوجة لهدف فاحشة الزنا او تقوم امراة بجلب رجل لنفس الغرض . واهونها ان تجلب ام اولادها لتكون اوامرها منفذة ، او اب يريد ان يجلب اولاده ليكونوا تحت السيطرة وغالبا ما يقوم الآباء بفعل هذا الجلب عندما يتزوج الابناء ، خوفا من ان تسرقهم نساؤهم او انسباؤهم فيخسر الآباء اولادهم ، وعلى حسب معتقداتهم وهي خاطئة . وهناك الكثير من الظلم باسم هذا السحر

اعراض سحر الجلب
واعراض هذا النوع من السحر ، الصداع الشديد ، وشتات العقل لدرجة ان المسحور ينسى احباءه جميعا ولا يعد يفكر او يحب الا شخصا واحدا وهو الشخص المستفيد من هذا السحر . الاحساس بالغثيان والدوار بدون اي مبرر من مرض او الى اخره ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، عدم تقبل اي نوع من انواع النصائح من الآخرين ، اهمال الذين لهم حق عليه ان يهتم بهم ، النعاس والوخم في الجسم ، الارهاق والتراجع الصحي بدون اي مرض ، الاكتئاب والشعور باليأس على مدار الساعة . يتهم بأنه قد تغير شكلا وسلوكا من كل من يعرفه . هذه هي معظم الاعراض التي توجد عند المسحور عندما يكون سحر الجلب قد اكتمل فيه .

سحر ربط الشباب عن الزواج

هذا النوع من السحر منتشر كثيرا في هذه الايام . وهو يصيب الشباب من ذكور واناث ، وغالبا ما يصيب الاناث . وفي الغالب ما تكون اسبابه انتقامية . مثال : شاب جميل وصاحب وضع اجتماعي جيد وعنده من الغرور ما يكفي لتقوم فتاة جرحت منه لتفعل ما بوسعها للانتقام منه . او شاب احب انسانة وتمناها ولم تقبل به زوجا فعمل على قاعدة بي وباعدائي . او شاب خاطب من فتاة يحبها وهي لا تحبه فاصرت على فسخ هذه الخطبة او العكس . او امرأة حاقدة لا تحب الخير لبنات سلفاتها . او امرأة قتلتها الغيرة من اناس آخرين . او انسان تعرض للتحقير من الاخرين او تعرض للاستهزاء والاستخفاف به . يعني ان اسباب هذا السحر في الغالب ما تكون اجتماعية . والوقاية من هذا النوع من السحر هو التعامل الجيد وعدم كسب معادات الآخرين ، وحل الامور المعضلات بالحسنى وعدم الاستخفاف بالآخرين او تحقيرهم . وان تكون العلاقة بين الازواج على ما يرضي الله ، امساك بمعروف او تسريح باحسان . وان يترك المظلوم الأمر لله ، لأنه اذا حاول الانتقام اصبح ظالما . وان تترك المرأة المطلقة طليقها وشأنه لقدره الذي كتبه الله له . وان يترك المطلق طليقته وشأنها وان لا يتجبر ويدعها لقدرها الذي كتبه الله لها . وأن يرضى الانسان بقدر الله خيره وشره

اعراض سحر ربط الشباب عن الزواج
اما اعراض هذا السحر عند الذكور فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، ضيق الخلق ، النفور من الآخرين ، الاحلام المزعجة . الأرق وعدم الراحه في النوم ، الخمول والهزال في الجسم ، الاكتئاب . العصبية الشديدة والارتجاف ، احمرار شديد في العيون عند القيام من النوم ، الامتناع عن الزواج ، وفي حالة الموافقة على الزواج ترفضه كل من يتقدم اليها . الشعور الداخلي باليأس ، من اتفه الاسباب يقيم اكبر المشاكل . اما بالنسبة للاعراض عند الاناث فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ، آلام في اسفل الظهر ، ضيق الخلق ، الضغط على الصدر وضيق التنفس ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، التنبؤ بالشيء قبل حصوله ، النقوزه في بداية النوم ، الاحساس بأن شيئا غريبا من حولها اما ان تلمحه بطرف اعينها واما ان تشعر بأنه يمشي خلفها ، الشعور بالاستفراغ والدوار . الشعور باليأس على مدار الساعة ، شعورها بأن كل ما تريده من هذه الدنيا يأتي عكسه ، كل ما يأتي لها خطيب وتعجبه ام لا فانه يذهب ولا يرجع ، او عندما يهم أناس لخطبتها لا يأتون . واذا جاء خطيب لها واراد الارتباط بها ترتجف وترفض بدون اسباب ، نفورها من الآخرين . كراهية شديدة للحياة . اخي القارىء ، هذه الاسباب والاعراض مختصرة . وفي هذا القدر كفايه .



سحر ربط العروسين ليلة الزفاف

يقع الكثير من العرسان في هذا السحر ، وهو ينشط في ليلة الزفاف وتكون تأثيراته واضحة . وهو اما ان يصيب العريس او يصيب العروس او يصيب الاثنين معا . وهدف السحر ان لا يوفق العروسان بالدخول . وهناك من يستمر هذا الحال معهم اسبوعا ، وهناك من يستمر معهم شهرا او عدة اشهر ، وهناك من يستمر هذا الوضع معهم سنة او اكثر . ويلجأ بعضهم الى الاطباء ، فيأخذون الحقن المهدئة والمقويات ، ولكن دون جدوى . وهناك من يصبر ، وهناك من يرى انه متضرر ويرى ان الحل هو الطلاق . وبعدها يقوم كل طرف باتهام الطرف الآخر بان العيب فيه.

اعراض سحر ربط العروسين ليلة الزفاف
. واعراض هذا السحر تختلف ان كانت عند العريس عن وجودها عند العروس او وجودها عند الاثنين . نفسر الآن كل حالة على حدة . اما ان كان هذا الربط عند العريس فأعراضه تكون على النحوالتالي : ارتخاء الاعصاب ، النفور وضيق الخلق عند خلوته بعروسته ، عدم الشعور بالشهوة ، ارتخاء القضيب عند المحاولة ، يضرب الانتصاب عند اقترابه منها ، كراهية النوم بجانبها ، نفوره الشديد منها ، صداع شديد ، رجفة في الخصر والارجل . اما اذا كان هذا الربط على العروس فتكون اعراضه على النحو التالي : الصداع الشديد ، موت الاحساس بالشهوة ، النفور من عريسها ، منعه من الاقتراب منها وبشدة ، تشنج الارجل عند المحاولة ، تعرضها لفقدان الوعي اذا حاول غصبها على ذلك ، محاولة الهروب منه ، عدم ارتياحها للخلوة معه ، اصرارها لذهابها الى اهلها للابتعاد عنه ، طلبها المتكرر للطلاق ، وجود شخصيتين مختلفتين ، اما اذا كان الربط عند الطرفين فهذا الربط لا يوجد له من الاعراض الا عرض واحد ، وهو ذهاب كل واحد منهما الى اهله . والسعي للخلاص وهو الطلاق ويكون بطلب الطرفين . وهذا النوع من السحر معقد جدا وهو لا يشعر به احد الا بعد فوات الاوان . وفي هذا القدر كفاية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطر الندى
عضو
عضو



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: السحر وأخطر انواعه الشائعة   الإثنين ديسمبر 12, 2011 11:22 pm

جزااك الله خير اخي ضيااء البروق



وجعل ما قدمت في موازين حسنااتك



لا حرمننا جديدك



تحيااتي لك



دمت بووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الورد
المدير العام

المدير العام



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: السحر وأخطر انواعه الشائعة   الخميس ديسمبر 15, 2011 11:13 pm

اللهم عا فينا يارب ولا تبلانا

جــزاكــ الله ع خير ويعطيكــ ألف عافيه ياضياء البروق ع هاالموضوع

اللهم أبــعد عنا شرور الأنس والجــن يارب أأمـــــين

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضياء البروق
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: السحر وأخطر انواعه الشائعة   الجمعة ديسمبر 16, 2011 1:22 am

شكرا لمروركم

زيارتكم لصفحاتي تزيد من اهمية وجمال ما طرحت في المنتدى

فبكم نسعد وبكم نستفيد

احترامي وتحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السحر وأخطر انواعه الشائعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــخـــــــــوبــــــــــة :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: