الــــــخـــــــــوبــــــــــة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسراار الصمت في الكلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطر الندى
عضو
عضو



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: أسراار الصمت في الكلام   الجمعة يناير 13, 2012 5:21 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-


أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً


إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها



فإن أغصانها تبقى شامخة عالية


يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*-اسرار الصمت عن الكلام-*-



إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع



أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة


تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها


إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-



أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من ذهب



أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر


منهم بسبب القهر والغضب


ويجب أن أُسامح من ظلمني كم


( وتكن شيمتي السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-



إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن



أو بالحركات صور


أن أكون فخوره دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي


وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة


أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-


أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً


أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه


إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-



أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته



وأن أفرض على الجميع الاحترام



إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين


وأنَّ الطبع هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-



إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى



فى أدنى المستويات


أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما


لكسب إحترامهم لي أيضاً








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-



أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي



إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون


رحمةً لنا


فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع الذهب








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-



أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي يستحق



ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف


فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


-*- اسرار الصمت عن الكلام-*-





فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تحيااااتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضياء البروق
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: أسراار الصمت في الكلام   الجمعة يناير 13, 2012 4:09 pm

موضوع جميل عن اسرار الصمت
يعطيك العافية
مواضيعك جميلة وهادفه
تحياتي
عطــــــــ الندى ـــــــــر



{postrow.displayed.MESSAGE}



<!-- BEGIN switch_attachments -->

<dl class=&amp;quot;attachbox&amp;quot;>

<dt>{postrow.displayed.switch_attachments.L_ATTACHMENTS}</dt>

<dd>

<!-- BE
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطر الندى
عضو
عضو



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: أسراار الصمت في الكلام   الجمعة يناير 13, 2012 9:07 pm

الاجمل والاروع مرورك لمتصفحي

مما زااد اشراقا للموضوع

دمت بووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسراار الصمت في الكلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــخـــــــــوبــــــــــة :: المنتدى العام-
انتقل الى: