الــــــخـــــــــوبــــــــــة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة عاجلة لتنفيذ توجيه الملك ببناء الوحدات السكنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة عاجلة لتنفيذ توجيه الملك ببناء الوحدات السكنية   الخميس ديسمبر 03, 2009 3:17 pm

متابعات :
وجه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بتشكيل لجان متعددة لوضع آلية لتنفيذ الأمر الملكي الكريم بأسرع وقت ممكن.
وأكد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبد الله بن محمد السويد لـ"الوطن" أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز ببناء 10 آلاف وحدة سكنية لأبنائه النازحين من سكان قرى الشريط الحدودي ليست بمستغربة عليه أيده الله، فهذه المكرمة سخرها لخدمة وراحة المواطن تأتي حرصا منه يحفظه الله بتوفير المسكن الآمن للمواطنين الذين تم نقلهم إلى مركز الإيواء والمساكن التي خصصت لهم في عدد من محافظات المنطقة.
وأضاف السويد إن الوحدات السكنية ستكون بمثابة مراكز حضارية تتوفر بها جميع الخدمات الأمنية والخدمية، وسيتم توزيعها في المواقع التي تخدم النازحين ومن ثم المحافظات الأخرى في المنطقة.
وأشار السويد إلى أن المساكن القديمة لسكان القرى الحدودية تم إخلاؤها وفق توجيه وزارة الداخلية، وحول عودة السكان لمنازلهم القديمة قال السويد إن ذلك يخضع وفق الاستراتيجية لكون منازلهم غير آمنة حيث سيتم إسكانهم في الوحدات السكنية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين والتي تبعد عن الشريط الحدودي، حيث ستسلم الـ10الاف للهيئة العامة للإسكان بعد أن يتم تحديد المواقع من قبل إمارة المنطقة.
وبين السويد أنه بدئ قبل عدة أيام العمل في تنفيذ 150وحدة سكنية بالقرب من محافظة أحد المسارحة، لافتا إلى انه تم تسليم 8 مواقع للهيئة العامة للإسكان في مختلف محافظات المنطقة ومراكزها والأولوية للمحافظات الحدودية، والتي سيتم تخطيطها تخطيطا حضاريا بعيدا عن العشوائية في مواقع آمنة ومريحة تتوفر بها جميع الخدمات والتي تضمن سلامة وراحة الساكنين فيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاق
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة عاجلة لتنفيذ توجيه الملك ببناء الوحدات السكنية   الخميس ديسمبر 03, 2009 3:39 pm

الفارس
جزاك الله خير
على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة عاجلة لتنفيذ توجيه الملك ببناء الوحدات السكنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شوف التهيس
» طرق تظبيط الفيات 128 والتعديل فيها حصريااااا
» تقرير عن الشيخ شخبوط بن سلطان آل نهيان شقيق الشيخ زايد ( صور نادره )
» اجمد تظبيط النترا في الغربية
» حادث فتك في بوظبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــخـــــــــوبــــــــــة :: المنتدى العام-
انتقل الى: