الــــــخـــــــــوبــــــــــة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي عيسى
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الإثنين مارس 01, 2010 6:33 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــــه
اخواني اعضاء منتدى الخوبة الاعزاء اتمنى من الله ان تكونوا جميعا بأتم صحة وعافية
اتمنى ان تعدروني على انقطاعي عن المنتدى بعد اول مشاركة لي وكان الغياب بسبب ضروف قاهرة منعتني من التواجد في المنتدى....
اخواني الاعزاء كلنا سمعنا مايتناقله الناس هده الايام من اخبار عن رجوع النازحين اهل محافظة والخوبه والقرى التابعه لها باستثناء بعضها طبعا لما لحقها من دمار الحرب على الاقل في هده الفتره حتى يتم اعمارها او النظر في موضوعها من قبل الدوله.... والحمد لله واتمنى من الله ان تكون هده الاخبار صحيحة وان تنفد في اقرب وقت لان الحنين قتلنا جميعا وكل ماشاهدنا السحاب على الخوبة فاضت الدمعه وانعصر القلب الماًعلى الفراق....
ولاكن هل بعد ان نعود لديارنا بإدن الله هل سيظل وضعنا كما في السابق يعني هل سوف نساعد مرة اخرى على انتشار المجهولين بيننا لكي تحل بنا الكارثة مرة اخرى وان حلت مرة اخرى فلن نعود اليها ولو بكينا دما ويكفينا ماعانيناه من الم الغربة وتشرد اهل الخوبة الاعزاء في كل المحافظات بجازان ...فلابد ان نقف هده المره وقفة الرجل الواحد ومنع اي تجاوزات تحدث في المنطقة سواء بانتشار المجهولين او دخول المهربات لانه لو دخلت المهربات يعني دخول المجهولين انا لا انقص في حق اخواننا اليمنيين الدين عشنا وتربينا معا فوالله ان لهم كل معزة واحترام ولاكن اقصد بكلامي عن المجهولين من هم من ضعاف النفوس الدين يبيعون انفسهم لاجل المال الدين تواجدوا بالمنطقة وبيننا واكلو معنا ولاكن للاسف لم نكن نعلم بنواياهم فقد كانوا في الظاهر الانسان الفقير المسكين الدي يسعى ورى لقمة العيش ومن الداخل مليئ صدره بكل حقد وغدر وخطط دنيئه وافكار دينية لم نكن نعرفها حتى قامت الحرب فقد استغلو طيبة ابناء الخوبه لكي ينفدوا مخططاتهم فكلنا سمعنا عن ماوجد على الحدود من خنادق معده مند وقت طويل ومخازن اسلحة وغداء داخل حدودنا لاننا لم نكن نعلم بما يدور بادهانهم وسمعنا ايضا عن اناس ساعدوا بشكل غير مباشر في عملهم هدا بدون قصد طبعا او بدون علم منهم بأن السحر سينقلب على الساحر واقصد طبعا بهده الفئة (المهربون) مهربون القات الدين فتحوا بيوتهم مع الاسف لهؤلاء الشردمة فقد كان المجهولون يجلبون القات من اليمن الى السعودية ونصف الحملة قات ونصفها الاخر الدي عثروا عليه الان من اسلحه مدفونه والمستقبلون للقات لايعلمون بما يحدث اهم شي يوصل القات ويبيعه ويكسب فلوس وبس .... وحـــــرس الحـــــدود طبعا الحاضر الغائب اهم شئ يحصل الخمسين والمية ريال والتخزينه ماهمه وش الي يدخل ولا يدقق اصلا ويتأكد هو قات والا غيره اهم شي الدفع وهدا والله الي دهورنا وللعلم اغلب الدين يجلبون القات >> (العتاله) كما نسميهم وجدوا في صف الحوثيين وقت الحرب فقد ابلغني احد الجنود المرابطين بالخوبة عن شخص يمني كان يجلب القات ويبيعه في الخوبه انه تم القبض علية وهو محمل بالاسلحه ويقاتل مع الحوثي فما رأيكم نعم كنا في سبات عميق وطيبة زائده انعكست علينا الان مع الاسف ....
اتمنى ان لا نكرر ماحدث بالماضي ونجعل الامور تسير كسابق عهدها اهم شي يوصلنا القات وبس ولاكن لابد ان نقف بالمرصاد لهؤلاء الشردمة من المهربين والمجهولين ونوقفهم ونبلغ عنهم وعن اي شئ قد يحرمنا من محافظتنا التي بكينا عليها في هده الفتره وماصدقنا على الله وهم يقولون انا بنرجع وتبونا نضيعها مرة ثانية لاوالله لن تضيع ولن نفرط فيها ولو سالت دماؤنا من اجلها واتمنى من المهربين الدين كل همهم المال فقط بان يستفيقوا ويكسبوا اموالهم بطرق احلها الله حتى يبارك الله لهم فيها ولا يبيعوا ضمائرهم من اجل المال وان لانجعل القات وكيف القات يجعلنا نتساهل في مثل هده الامور التي حصلت و يدخل الشر لوطننا الغالي وكما قال المثل (كل دقة بتعليمه) واتمنى ان لايجرح كلامي اي شخص وانا متأكد بأن ابناء الحرث عقلياتهم وافكارهم ناضجة ومستنيره .... والسلام عليكم,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام

المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الإثنين مارس 01, 2010 6:37 am

اخي علي والله هذا أجمل موضوع في هذا الاسبوع شكرا جزيلا كتابتك تبشر بالخير ارجو الاستمرار على هذا النحو

تقبل مروري ياصديقي فقد عرفتك من اسلوب كتابتك تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي عيسى
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الإثنين مارس 01, 2010 7:11 am

االاجمل مرورك العطر ياسيدي
وتشجيعكم دافع لنا للاستمرار
كل الشكر لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الإثنين مارس 01, 2010 6:37 pm



أخوي علي اشكر فيك روحك الوطنية واسلوبك الجميل وأن شاء الله قادم الحرُثّ أجمل ورب ضارة نافعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرابعي
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الإثنين مارس 01, 2010 6:45 pm

شكرآ اخي علي واسأل الله ان ينفع بماكتبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي عيسى
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الإثنين مارس 01, 2010 11:16 pm

الاخ الفارس اسعدني مرورك الجميل
وقادم الحرث سيكون اجمل باهتمامنا بها وخوفنا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي عيسى
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الإثنين مارس 01, 2010 11:20 pm

اخوي الرابعي وفقك الله لما يحبه ويرضاه
مرورك اسعدني جدا
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاق
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي



الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الثلاثاء مارس 02, 2010 3:25 am

سلمت احي علي عيسى
وربي يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السامر
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الثلاثاء مارس 02, 2010 4:30 am

الله يعطيك العافية اخي العزيز وموضوع ممتاز جدا بس المهم ترجع وربك يحلها انشالله
ولاكن انشالله ترجع ويرجع كل شي الى احسن ماكانت علية من قبل ورب ضاره نافعة
وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي عيسى
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الثلاثاء مارس 02, 2010 4:48 am

الاخ العــزيز (ابو الصلح)
شاكر لك مرورك الكريــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي عيسى
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى   الثلاثاء مارس 02, 2010 4:56 am

السامر كتب:
الله يعطيك العافية اخي العزيز وموضوع ممتاز جدا بس المهم ترجع وربك يحلها انشالله
ولاكن انشالله ترجع ويرجع كل شي الى احسن ماكانت علية من قبل ورب ضاره نافعة
وتقبل مروري

اخي العزيز السامر
بإذن الله الرجعه قريبة والامل موجود ولولا الامل ماعاش الانسان
ولابد ان نفكر بالاسباب التي شردتنا قبل عودتنا حتى نقضي عليها من اول يوم نعود فيه حتى لانتشرد ونتحسر على مافات
شـــــــــاكر مرورك وتفاعلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حتى لانفرط في الخوبة مرة اخرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــخـــــــــوبــــــــــة :: المنتدى العام-
انتقل الى: