الــــــخـــــــــوبــــــــــة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ختام دوري زين السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوعلي
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
avatar


الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: ختام دوري زين السعودي   الجمعة مارس 19, 2010 5:34 am




ختام دوري زين : الهلال بطلا والاتحاد وصيفا .. والرائد ونجران يودعان الاضواء








أسدل الستار اليوم على أحداث دوري زين السعودي للمحترفين والذي امتد على مدار أكثر من 7 أشهر معلنا تتويج الهلال بطلا فيما حل الاتحاد ثانيا والنصر ثالثا ، فيما غادره ناديي نجران والرائد ليهبطا الى دوري الدرجة الاولى.

ففي مبارة اليوم ، استطاع الاتحاد أن يعوض إخفاقات الموسم كلها بفوزه على الهلال البطل بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة والتي كانت في المواسم الأخيرة مباراة لحسم اللقب الذي دار بين الفريقين لكن الاتحاد لعب مباراة اليوم وهي يحاول الحفاظ على وصافته.

وقد أبى دوري زين الحافل بالإيقافات والتوترات والشد الجماهيري إلا أن يختتم بسلوك بعيد عن الروح الرياضية، فالمباراة التي جرت أحداثها اليوم شهدت حماسا بشكل مختلف حين بالغ راشد الرهيب في مسك ياسر القحطاني والذي تخلص منه بطريقة فظة قبل أن يتدخل نور ويدفع القحطاني من الخلف، الأمر الذي استفز رادوي والذي أعتقد أنه في مباراة للمصارعة وتدخل على نور ليغادر الروماني المباراة بالكرت الأحمر قبل أن يتبعه مدرب الفريق جريتس.


النصر استطاع موسمه الذي بدأ كارثيا بالحلول في المركز الثالث والـتأهل لدوري أبطال آسيا بفوزه على الرائد الذي رافق نجران في رحلة الهبوط بـأربعة أهداف لهدفين.

القادسية تقدم على الشباب بركلة جزاء سددها كومينز بالقائم مع تحرك وليد عبدالله لتعاد الركلة ويسددها كومينز في نفس الزواية معلنا بقاء القادسية في الأضواء وليقذف بالشباب إلى المركز الرابع.

الفتح أنهى موسمه الأول في الدوري الممتاز في المركز الثامن والتأهل لكأس الملك بفوزه على الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

الاتفاق تعادل مع نجران بهدفين لكل منهما، وهي النتيجة التي لم تأثر على الفريقين حيث تأكد هبوط نجران مع نهاية الجولة السابقة فيما فقد الاتفاق أي دافع للظفر بنقاط المباراة واكتفى بالمركز التاسع. فيما انتهت مباراة الوحدة الحزم بالتعادل السلبي.

وينهاية الموسم ، يصبح المتأهلون لكأس خادم الحرمين الشريفين الهلال - الاتحاد - النصر - الشباب - الوحدة - الأهلي - الحزم - الفتح.

أما ترتيب الهدافين ، فقد استطاع لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب أن يكون هدفا لدوري زين برصيد 12 هدفا متقدما بفارق هدف عن كل من زميله في الفريق تياغو نيفيز ومهاجم النصر محمد السهلاوي حيث سجل كل منهما 11 هدفا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إن الفارج الله
مشرف
مشرف
avatar


الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: ختام دوري زين السعودي   الجمعة مارس 19, 2010 6:15 am

مبروووك للاتحاد فوزه المعنوي والا الكاس روح دولابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعلي
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
avatar


الأوسمة والأنواط
وسام التميز وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: ختام دوري زين السعودي   الجمعة مارس 19, 2010 8:27 am



مشكورعلى المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ختام دوري زين السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــخـــــــــوبــــــــــة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: